اسئلة شائعة


ماهي طريقة انشاء حساب جديد او تسجيل الدخول ؟

1- ستجد في اسفل الصفحة الرئيسية خيار اسمه: تسجيل/ دخول حساب, قم بالضغط عليه.
2-اختر بعد ذلك العملية المطلوبة:
  - تسجيل الدخول (ان كنت مسجل لدينا مسبقا) : فقط ضع ايميلك و رقمك السري.
  - انشاء حساب جديد (ان كنت لم تسجل لدينا مسبقا): ثم قم بتعبئة بياناتك (الاسم , الايميل , الرقم السري), بامكانك بعد ذلك ادخال عنوانك او تأجيل ذلك لحين الانتهاء من التسوق.


ماهي طريقة الطلب؟

ان كنت من داخل المملكة:

1- الضغط على انشاء حساب او تسجيل دخول.
2- اختر المنتجات المفضلة لديك وأضفها إلى السلة باختيار "أضف إلى السلة".
3- اذا انتهيت من التسوق اذهب لشعار سلة التسوق و استعرض المنتجات التي اخترتها , يمكنكم الان التعديل الاضافة لسلة التسوق او المحاسبة
4- اذا اخترت محاسبة ستنتقل الان الى صفحة العناوين و طريقة الشحن والتي ستطلب منك ادخال بيانات عنوانك (ان لم تكن ادخلتها مسبقا) والتي يجب ان تكون دقيقة تماما.
*قيمة الشحن ستضاف لفاتورتك تلقائيا
5- بعد ذلك اختر طريقة الدفع المناسبة لك علما ان خاصية الدفع المتاحة هي:

     -الدفع عند الاستلام متاحة فقط داخل الرياض.

     - فيزا او ماستر كارد:

في حال اختيار طريقة الدفع هذه حيث سيتم نقلكم  لصفحة بيفورت (بوابة الدفع الامن) لاستكمال الدفع والتي تساعد على حماية بياناتكم و سريتها

في صفحة بيفورت ادخل بيانات بطاقتك (الفيزا او الماستر) رقم البطاقة و تاريخ الانتهاء و رمز التحقق واخيرا الاسم كما يظهر على البطاقة ثم اختر دفع.

    - حوالة بنكية :

يمكنك الدفع من خلال حوالة بنكية اطلب رقم حسابنا واتس اب من الرقم التالي: 00966501217999.

    - سداد.

 

 

ان كنت من خارج المملكة:

كل ماعليكم لمعرفة التكاليف والوقت ارسال ايميل لنا بالأصناف التي ترغبون بها و الكميات مع بياناتكم شاملة (الاسم- العنوان- رقم الجوال) وسيتم الرد عليكم بأقرب فرصة واعلامكم بطريقة الدفع المناسبة لأيصال طلبكم, الايميل لاستقبال طلباتكم من خارج المملكة: customers_service@hikids.com.sa.


كيف يمكنني التأكد من اكتمال طلبي؟

ان كنت دفعت مسبقا ستصلك رسالة على البريد الالكتروني المسجل في الطلب.."تأكد من الرسائل المهملة"بمجرد وصولها إليك فإن طلبك قد تم بطريقة صحيحة.

اما ان كنت اخترت الدفع عند الاستلام ستصلك رسالة نصية (او واتس اب) على الرقم المسجل لدينا لتأكيد طلبك.


ماهي طرق الدفع المتاحة ؟

- الدفع عند الاستلام (الرياض فقط)

-فيزا او ماستر كارد.

-حوالة بنكية.

-سداد.


كم المدة و التكلفة اللازمة لشحن الطلب ؟

- بالنسبه للتوصيل المحلي:

داخل المملكة تستغرق مدة الشحن غالباً من 24 ساعه إلى 7 ايام عمل و قيمة التوصيل 50 ريال.
- بالنسبه للتوصيل الدولي:

خارج المملكة فإن مدة وقيمة الشحن تختلف بحسب الدولة التي سوف يتم الشحن إليها, كل ماعليكم لمعرفة التكاليف والوقت ارسال ايميل لنا بالأصناف التي ترغبون بها و الكميات مع بياناتكم شاملة (الاسم- العنوان- رقم الجوال) وسيتم الرد عليكم بأقرب فرصة واعلامكم بطريقة الدفع المناسبة لأيصال طلبكم, الايميل لاستقبال طلباتكم من خارج المملكة:customers_service@hikids.com.sa.


ملاحظة: سوف تقوم الشركة الناقلة بالإتصال بكم لترتيب عملية استلام المنتج


قمت بشراء منتج واستلمته ومن ثم اردت إسترجاع او استبدال المبلغ فما الطريقة؟

الاستبدال
يكون الاستبدال خلال 48 ساعه من وقت استلام الطلب
الاسترجاع
يكون الاسترجاع خلال 25 ساعه من وقت استلام الطلب
الشروط 
1- لكي تتم عملية الاستبدال او الاسترجاع فيجب ان تكون البضاعة غير مستخدمة وفي نفس الحاله التي استلمت بها.
2- يجب ان يكون الكرتون او العلبه في نفس حالته الاصلية وقت الاستلام.
3- ان يكون الارجاع او الاستبدال من نفس الموقع الالكتروني وليس من اي فروع هاي كيدز.
الحالات التي لا يمكن فيها إرجاع او استبدال المنتج
1- عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت محدد،وهو 25 ساعه من تاريخ إستلام المنتج.
2- عند إستخدام المنتج، أو بحالة تلفه بسبب سوء الإستخدام، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت بإستلامها به.
3- منتجات إستهلاكية تم إستخدامها أو تثبيتها.
4- منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية.
5- منتجات بدون الملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها.
6- منتجات محددة مثل اﻟﻜﺘﺐ ، ﺳﻲ دي، دي ﻓﻲ دي.
رسوم الأسترجاع والاستبدال:
في حالة قبول عملية الإسترجاع او الاستبدال يتحمل العميل كافة مصاريف ورسوم الشحن والرسوم البنكية وسيتم إعادة المبلغ المدفوع من قبل العميل مخصوماً منه ذلك.
في حالة عدم قبول عملية الإسترجاع او الاستبدال يتحمل العميل كافة مصاريف ورسوم الشحن لإعادة المنتج لهاي كيدز ولإعادة إرسال المنتج للعميل مرة أخرى.